واعلم أن الهندسة تفيد صاحبها إضاءة في عقله واستقامة في فكره، شعار احتضنت فيه كلية الهندسة افتتاح فرعها الهندسي ACI MUTAH CHAPTER. 

تحت رعاية عميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد الصرايرة ونقابة المهندسين فرع الكرك أقام اتحاد جمعية الخرسانة الأمريكية في جامعة مؤتة حفل افتتاح وانطلاقة الفريق وبجهود وتنظيم المشرف الأكاديمي الدكتور طارق الجعافرة، وبحضور الضيوف الأفاضل من نقابة المهندسين في الكرك المهندس وسام المجالية والمهندسة عالية الطراونة ونائب العميد الدكتور عمر العياصرة ومساعد العميد لشؤون ضبط الجودة  والتعلم الالكتروني الدكتور يزيد جويحان ومساعد العميد لشؤون الطلبة الدكتور معاذ الطراونة وضيوفنا من إذاعة الجامعة وقناة المملكة ورؤيا وثُلة من دكاترة قسم الهندسة المدنية والبيئة وعمادة البحث العلمي.

وقد حثّ كل من العميد الدكتور محمد صرايرة والدكتور طارق جعافرة الطلاّب المتواجدين على الانضمام لهذا الفرع الطلابي متمنيين له التقدم والنجاح.

وتضمن الاحتفال التعريف عن هذا الفريق وعن إنجازاته خلال هذه الفترة القصيرة من الانطلاقة التي كانت بتاريخ 8\3\2021.

وخلال هذا الاحتفال أقام الفريق مسابقة أسئلة تحفيزية رغبةً في حماس الطلبة وتشجعيهم على الانضمام.

يُسعدنا نحن فريق الاتحاد أنْ نشكُر كلّ من لبّى دعوة الحضور وشاركنا هذا الافتتاح المتواضع آملين أننا كنّا عند حسن ظنكم بنا، كل الشكر لنقابة المهندسين فرع الكرك وعمادة البحث العلمي على الدعم للنشاطات التي يقوم بها الفرع. ونشكر كل أعضاء الفريق المساهمين في تنظيم افتتاح اليوم.

حللتهم أهلًا ووطئتم سهلًا

ahkjgjg.png

ahkhkljl.png

adfgdfhtr.png