كلمة العميد

يسرني أن أرحب بكم في الموقع الرسمي لكلية العلوم الطبية المساندة في جامعة مؤتة والتي استحدثت عام 2022.  فقد بدأت الكلية بقسمين أكاديميين كخطوه أولى تمنح خلالهما درجة البكالوريوس في العلوم الطبية المخبرية والبكالوريوس في الرعاية و المعالجة التنفسية هادفين إلى إعداد كوادر مؤهلة في مجال العلوم الطبية المساندة والتي يحتاجها سوق العمل على المستوى المحلي والدولي.

لقد أخذت إدارة الكلية على عاتقها ومنذ يومها الأول وضمن رؤيتها وأهدافها البحث عن الريادة والأبتكار في مجال العلوم الطبية المساندة، وتسعى الكلية ضمن أهدافها وخطتها الاستراتيجية الى استحداث التخصصات في مجال العلاج الطبيعي، التصوير الإشعاعي والتغذية السريرية والحميات.

تتميـز كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة مؤتة بـوجود هيئة تدريسية من ذوي الكفاءات العالية وضمن تخصصات متنوعة  تعمل بروح الفريق الواحد لمساعدة الطلاب وتشجيعهم على الابداع والحـوار والانفتاح على الثقافات المختلفة للارتقاء بمستوى تعليمي جامعي ينعكس على أدائهم المهني فـي أماكـن عملهم.

كعميد للكلية، فإنني أدعو أبنائي الطلبة إلى المشاركة الفاعلة في النشاطات المختلفة التي تقيمها الجامعة والكلية، كما أدعوهم إلى حضور النشاطات اللامنهجية والمؤتمرات والأيام العلمية التي تعقد في الجامعة ومشاركة أعضاء الهيئة التدريسية في مجال البحث العلمي ونشر البحوث العلمية في المجلات العالمية المحكمة التى تؤهلهم لإكمال الدراسات العليا في أرقى الجامعات العالمية. ختاما أسال الله العلي القدير أن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، والله ولي التوفيق.



 عميد الكلية    

  الدكتورة نسرين رياض​ موافي