افتتح رئيس جامعة مؤتة الدكتور عرفات عوجان اليوم الثلاثاء وحدة تخطيط الدماغ والأعصاب والمكتبة الطبية في مستشفى الكرك الحكومي.

وقال عوجان لوكالة الأنباء الأردنية بترا إن الإنجازات التي حققت في مستشفى الكرك بعد توقيع اتفاقية مع الجامعة قبل ثلاثة أشهر ساهمت في تحقيق الكثير من الإنجازات الطبية خلال مدة زمنية قصيرة الأمر الذي ساهم في تحقيق الرضى الحقيقي من قبل المواطنين نتيجة التغير الملموس في استخدام الأليات والإجراءات الطبية في جميع أقسام المستشفى نتيجة الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المستشفى والكوادر التابعة له.
وأكد عوجان على استمرار الجامعة في دعم مستشفى الكرك الحكومي وصولا إلى رفع سوية التفكير الطبي والخدمة الطبية المقدمة في المستشفى.
وقال مدير المستشفى الدكتور معتز القرالة إن هذه الزيارة تأتي في إطار التعاون المشترك بين الجامعة والمستشفى وصولا إلى تقديم الخدمة الطبية المثلى للمواطنين مضيفا أن افتتاح وحدة تخطيط الدماغ والأعصاب الذي جاء بتبرع سخي من مدير الوحدة الدكتور عمر الرواشدة سيساهم في توفير الجهد على المرضى والمراجعين وسيخفف عليهم عناء الذهاب إلى العاصمة عمان مثمنا الجهود الكبيرة للدكتور الرواشدة لدعمه افتتاح وحدة تخطيط الدماغ والأعصاب ولجامعة مؤتة دعمها افتتاح المكتبة الطبية والتي ستساهم في رفع سوية الثقافة الطبية لمختلف فئات المجتمع.
وثمن عميد كلية الطب الدكتور سائد الضلاعين الجهود الكبيرة لإدارة المستشفى والكوادر الطبية في تسهيل الكثير من الإجراءات الطبية والتي ساهمت التقدم في مستوى الإنجازات الطبية في محافظة الكرك مؤكدا على استمرارية كلية الطب في تقديم مختلف أشكال الدعم الطبي مع المستشفى وصولا إلى تقديم الخدمة الطبية لجميع فئات المجتمع.
وقد تخلل الافتتاح الذي حضره مساعد مدير المستشفى الدكتور خالد البقاعين نائب عميد كلية الطب الدكتور وليد الوادي ورئيسة قسم الأطفال في المستشفى الدكتورة لينا الشدفان ورئيس قسم الجراحة الدكتور محمد نوفل ورئيس قسم الأشعة الدكتور محمود الخصاونة ورئيسة قسم التمريض انشراح النوايسة ورئيسة قسم التعليم والتدريب نوال أبو سمهدانة ورئيس وحدة تخطيط الدماغ والأعصاب الدكتور عمر الرواشدة جولة في جميع مرافق المستشفى واستمع خلالها عوجان لطلبات كوادر المستشفى والمرضى.