جامعة مؤته :: نحو بيئة تعليمية أفضل

  كلمة مدير المركز

 
 

د . أحمد حمد العبادله 
مدير مركز الحاسوب

 ​

يعتبر مركز الحاسوب منذ انطلاقته عام 1993 البوابة الإلكترونية لجامعة مؤته والتي من خلالها يتم دعم وتقديم جميع الخدمات الالكترونية للطلبة والعاملين في الجامعة. إن مركز الحاسوب من خلال شعبه المختلفة يضطلع بدور اساسي ومهم في تقديم الخدمة الإلكترونية بأحدث الوسائل والتقنيات التكنولوجية المتنوعة، حيث يتبنى مركز الحاسوب من خلال كادره المؤهل حوسبة وصيانة جميع البرمجيات التي تسهل إجراءات تقديم الخدمة للطلبة والعاملين بحرفية ومسؤولية عالية.

وانطلاقا من توجهات إدارة الجامعة ممثلة بعطوفة رئيس الجامعة يقوم مركز الحاسوب بدور ريادي من خلال تبنية لمنظومة متكاملة من البرامج الموجهة للطلبة وايضا لكافة دوائر الجامعة الاكاديمية والإدارية والخدمة. هذا ويسعى مركز الحاسوب للتشاركية مع مختلف الجامعات الوطنية وكذلك الشركات العالمية في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من خلال تبادل الخبرات والزيارات العلمية لنقل المعرفة وتوظيفها لخدمة جامعتنا الحبيبة وتحقيق اعلى معايير الجودة على المستوى المحلي والعالمي.

إن مركز الحاسوب في جامعة مؤتة يحتل مكانه مرموقة على مستوى الجامعات الوطنية في تكامل الخدمات وتلبيتها الحاجة المتزايدة لتوظيف الامكانيات التكنولوجيا الحديثة في عمل الجامعات على الصعيد الأكاديمي والإداري ممثله بأعضاء الهيئتين   التدريسية والإدارية والركن الأساسي وهم الطلبة.

اخيرا لا يسعني الا تقديم الشكر والثناء على الجنود المجهولين كادر مركز الحاسوب ​الذين يواصلون العمل ليلا ونهارا لتقديم خدمات متميزة ترتقي إلى غايات رؤية ورسالة الجامعة من خلال إدارتها الرشيدة.

 
.