وفد من برنامج الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لاعداد وتأهيل المعلمين ما قبل الخدمة في الأردن، يزور الجامعة ويلتقي نائب رئيسها للشؤون الأكاديمية :: 06/03/2024

 

مؤتة :

 
وفد من برنامج الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لاعداد وتأهيل المعلمين ما قبل الخدمة في الأردن، يزور الجامعة ويلتقي نائب رئيسها للشؤون الأكاديمية والجهات ذات العلاقة ببرنامج الدبلوم العالي لإعداد المعلمين/ النسخة الهجينة .
التقى نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد داود المجالي وبحضور عميد كلية العلوم التربوية الدكتور عبدالناصر القرالة ومدير مركز التعليم الألكتروني الدكتور عبادة الحباشنة ومدير مركز التطوير الاكاديمي وضمان الجودة الدكتور عادل سلوم ومسجلة البرنامج سناء الصرايرة والدكتورة ماجدة السبوع ومساعد مدير دائرة العلاقات الثقافية والعامة ضابط الاتصال مع البرنامج الدكتور ضامن المعايطة بمدير أول الشراكات مع الجامعات السيدة لانا المومني، ومسؤول البرنامج/ ق. أ مسؤول التكنولوجيا الآنسة ساندي دبوبش، ومدير السياسات وتخطيط الإستدامة السيدة كارول جدعون.
وهذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات الهادفة لتعزيز التعاون بين الجانبين لتطوير ماهية الدبلوم العالي الهجين وبالطريقة الفضلى التي تخدم قطاع التعليم والذي يشكل محور اهتمام الجامعة ضمن رؤيتها ذات الصلة بخدمة المجتمع المحلي وذلك بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص (وفقًا للمجالي) .
وأضاف المجالي أن هذه النوعية من التعاون تدعم الجامعة في استخدام التكنولوجيا باعتبارها الوسيلة الفضلى لتسهيل متطلبات التحصيل المعرفي وبشكل يعود بالفائدة على المعلمين الطلبة والذين يمارسون مهنة سامية تتمثل في إعداد جيل واع من طلبة المدارس، وتخلل الاجتماع عرض نتائج استبيان الطلبة المعلمين حول التعليم الالكتروني التي سيبنى عليها مخرجات البرنامج.
وبدوره بيّن عميد كلية العلوم التربوية الأستاذ الدكتور عبدالناصر القرالة أهمية البرنامج في خدمة أبناء الجنوب.