مدرسة جامعة مؤتة النموذجية

Looking forward to the future

الأنشطة المدرسية


مؤتة :  اللغة الفرنسية في المدرسة 

إيمانا بدور المدرسة في روح التواصل مع الكليات والمراكز في الجامعة فقد استقبلت المدرسة طلبة اللغات الأوروبية في كلية الآداب وحضورهم حصص اللغة الفرنسية في المدرسة ومعرفة كيفية تنفيذ الحصص والاستفادة في خبرة الأساتذة وتحديداً المعلم جعفر قراقع


مؤتة : تهادوا تحابوا مبادرة لنموذجية الجامعة .

 

رعى رئيس جامعة مؤتة المبادرة الطلابية  التي انطلقت من مدرسة الجامعة النموذجية وعنونت ب"تهادوا تحابوا.

حيث شملت على جمع مبلغ من المال خصص لصالح دار الأسرة البيضاء للمسنين، والمبادرة حسب مدير المدرسة الدكتور ماجد الصعوب جاءت وكفكرة إيجابية من عدد من طلبة المدرسة وهي تمثل في شكلها ومضمونها سجية المجتمع الأردني وفطرته السليمة وهي دليل على أن بذرة الخير مثمرة على الدوام  في وطن بحجم بعض الورد  على حد تعبيره.

الخوالدة بدوره أشاد بالفكرة باعتبارها صورة  نموذج لتعاون الجامعة مع هيئات المجتمع المختلفة، وتعكس ثقافة العطاء والبذل تلك التي تعدُ أصيلة وراسخة في الجامعة ومنذ تأسيسها.

مؤتة "نموذجية الجامعة تطلق مبادرة إنسانية .

مندوبا عن رئيس الجامعة رعى نائب الرئيس لشؤون الكليات الانسانية المبادرة التي انطلقت من مدرسة الجامعة وذلك تجسيدا لفكرة طلابية مفادها إيصال مجموعة من الملابس لعدد من الأسر الفقيرة في منطقة الأغوار الجنوبية . وتأتي هذه المبادرة لتؤكد دور المدرسة النموذجية في خدمة المجتمع المحلي لا سيما الفئات التي يحاصرها العوز وهذا يتناسب وفلسفة الجامعة حسب مدير المدرسة الدكتور ماجد الصعوب. بدوره أشاد مندوب رئيس الجامعة بالمبادرة واصفا إياها بأنها تعبير عن مشاعر الاخوة والتكافل التي تميز بها مجتمعنا الأردني الطيب.

رحلة الخير الأولى

رحلة طلبة مدرسة جامعة مؤتة النموذجية الثانوية المختلطة إلى الديار المقدسة في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة في الفترة من 17/1/2015 إلى 27/1/2015 تحت إشراف الدكتور ماجد الصعوب مدير المدرسة رئيساً للوفد والأستاذ جعفر قراقع مشرفاً عاماً للرحلةوالأستاذ معتصم الجعافرة مشرفاً إدارياً وبمرافقة المعلمين د.معاوية العساسفة والأستاذ محمد القدارنة و 34 طالب من الصفوف التاسع إلى الأول الثانوي.