إذاعة صوت الكرك تزور المجلس الأعلى للشباب

 

 

         قام وفد من إذاعة صوت الكرك بزيارة مقر المجلس الأعلى للشباب الكائن في العاصمة عمان يوم أمس الثلاثاء ، بهدف إطلاع رئيس المجلس على فكرة الإذاعة وطبيعة عمل الشباب المتطوعين فيها.

 

       مدير الإذاعة الدكتور جزاء المصاروة قال خلال الزيارة أن فكرة الإذاعة جاءت تلبية لدور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي وأنها إذاعة مجتمعية تسعى إلى تنمية المجتمع فكرياً واجتماعياً وثقافياً مبيناً أن الإذاعة وليدة، حيث انطلقت في الحادي والثلاثين من أيار من العام 2009م، واستطاعت بالرغم من ذلك تحقيق نجاح ملموس من خلال نسبة الإستماع العالية لهذه الإذاعة .

 

          بدوره رحب رئيس المجلس الأعلى للشباب أحمد المصاروة بزيارة وفد الإذاعة وبفكرة إنشاء هذه الإذاعة قائلاً : " إن فكرة إطلاق إذاعة في محافظة الكرك يعد على غاية كبيرة من الأهمية وأجزم أن هذه الإذاعة سوف تحدث التغيير في مجتمع الكرك "  ، وأضاف أن هنالك مسؤولية كبيرة تقع على عاتق الشباب الذين هم قادة المستقبل وأن العمل التطوعي هو أساس الولاء والإنتماء في خدمة الأردن وشعبه وأنه يعلم الشباب الانضباط الذاتي والاحساس بالمسؤولية بما ينسجم مع توجيهات صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله .

 

        وذكر المصاروة أن المجلس يسعى إلى وضع استراتيجية جديدة تهتم بالمنطومة القيمية للشباب وتركز على دور الشباب في دعم الأمن الوطني في إطار الحوار والرأي والرأي الآخر وتسعى إلى التغيير بما يوائم بين الأصالة والمعاصرة ، كما أبدى استعداده لدعم إذاعة صوت الكرك والشباب المتطوعين فيها .

 

ويذكر أن هذه الزيارة ضمن الخطة التي وضعتها ادارة الإذاعة وتعتبر الزيارة الأولى إلى المجلس الأعلى للشباب لتحقيق التشاركية ما بين الجهتين.