جامعة مؤته :: نحو بيئة تعليمية أفضل
جامعة مؤته
الكرك :: الأردن
+(962) 3 2372380
Unit_admin@mutah.edu.jo

عوجان يزور عمادة شؤون الطلبة ويلتقي كادرها

2020-09-19T21:00:00Z
 

عوجان يزور عمادة شؤون الطلبة ويلتقي كادرها​

 

الكرك – زار  رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان عمادة شؤون الطلبة في الجامعة والتقى عميد شؤون الطلبة الدكتور سليمان الصرايره  وكادرها الاداري . وتفقد مرافقها المختلفة .

 

وأشار  الدكتور عوجان الى ان عمادة شؤون الطلبة تعتبر من المرافق الاكثر اهمية في الجامعة بالنسبة للطلبة باعتبار ان الطلبة على ارتباط وثيق مع مختلف النشاطات الطلابية في العمادة اضافة الى ان العمادة هي اولى المرافق التي تستقبل الطلبة المستجدين .والعاملين بالعمادة هم اكثر الناس اتصالا بالطلبة .  
وشدد على اهمية اجراء التقييم الدوري للاداء في مرافق الجامعة المختلفة بهدف تحسين الاداء بشكل دائم ومتواصل حرصا على الارتقاء بالعملية التعليمة بمختلف جوانبها . 
واشار الدكتور عوجان الى ان الظروف الحالية التي يعيشها الوطن في مواجهة جائحة كورونا تتطلب اليقظة والحظر والالتزام بكافة الاشتراطات الصحية التي اقرتها الاجهزة الرسمية في الدولة بهدف حماية المواطنين . مشيرا الى اهمية توفير كافة اجراءات السلامة بالجامعة وخصوصا مع استقبال الطلبة الجدد من حيث التباعد واستخدام الكمامات والمعقمات . 
وعبر عن فخره بنجاح الجامعة في التعامل مع الظروف الاستثنائية حيث برهنت عن قدرة كبيرة  في إدارة الأزمة ،  وتسخير كافة الامكانيات وتطويرها لخدمة وتطوير عملية التعلم عن بعد واستخدام التقنيات والتطبيقات المتعلقة بالتواصل عن بعد .
من جهته استعرض الدكتور سليمان الصرايره عميد شؤون الطلبة مجالات عمل مختلف الدوائر بعمادة شؤون الطلبة والفرص المتاحة للطلبة للاستفادة من الانشطة التي تقدمها العمادة في المجالات الثقافية والرياضية والفنية والعلمية . 
وشدد على ان العمادة اعدت برنامجا شاملا ومتكاملا لاستقبال الطلبة الجدد بحيث تكون كافة الاجراءات للقبول والتسجيل الكترونية تماما حرصا على سلامة الطلبة وبحيث لن يحتاج الطلبة للقدوم للجامعة الا مع بدء العام الدراسي . 
ولفت الى ان مختلف مرافق العمادة هي موضوعة من اجل الطلبة لممارسة كافة مواهبهم ونشاطاتهم التي يقوم عليها فريق وكادر متخصص ومدرب من العاملين بالعمادة .
 
 
.