جامعة مؤته :: نحو بيئة تعليمية أفضل
جامعة مؤته
الكرك :: الأردن
+(962) 3 2372380
Unit_admin@mutah.edu.jo

انطلاق دورة تحكيم المستجدين بكرة السلة بجامعة مؤتة

2022-03-12T21:00:00Z
 

 انطلاق دورة تحكيم المستجدين بكرة السلة بجامعة مؤتة

 بدأت في جامعة مؤتة امس فعاليات دورة التحكيم الاولى للمستجدين بكرة السله ، والتي تنظمها دائرة النشاط الرياضي في عمادة شؤون الطلبة في الجامعة بالتعاون مع كلية العلوم الرياضية . 

وافتتح فعاليات الدورة والتي تستمر  لمدة اربعة ايام  ، بمشاركة 40 طالبا وطالبة من طلبة كلية علوم الرياضه بالجامعة ، عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد الصعوب وبحضور عميد كلية العلوم الرياضية الاستاذ الدكتور زين العابدين بني هاني . 

ويحاضر في الدورة كل من الحكمين  تيسير سعاده  ، وناصر ابو راشد . وقال الدكتور ماجد الصعوب إن الدورة التي تنفذها دائرة النشاط الرياضي بالجامعة تأتي بسبب ادراك الجامعة لاهمية توفير التدريب بمختلف المجالات الفنية للطلبة وخصوصا بمجال التدريب الرياضي . لافتا إلى إن الجامعة تتعاون مع العديد من الفنيين والمدربين بالنشاط الرياضي المختلف حرصا على تزويد الطلبة والعاملين بدائرة النشاط الرياضي بكافة فنون الالعاب الرياضية وخصوصا وان جامعة مؤتة من الجامعات الرئيسية المشاركة بمختلف المسابقات الرياضية لطلبة الجامعات الاردنية . 

من جهته اكد مدير دائرة النشاط الرياضي بعمادة شؤون الطلبة بجامعة مؤتة مدالله المجالي إن الدائرة تنظم الدورة الاولى على مستوى محافظات الجنوب حرصا منها على توفير التدريب المناسب للعمل التحكيمي لطلبة الجامعة في كلية علوم الرياضة . لافتا إلى إن الدورة التدريبية تتم تحت اشراف افضل المدربين بالمملكة حرصا على حصول الطلبة على افضل مستوى لتمكينهم من المشاركة في مختلف البطولات المحلية والخارجية .

 

 
.