جامعة مؤته :: نحو بيئة تعليمية أفضل
جامعة مؤته
الكرك :: الأردن
+(962) 3 2372380
Unit_admin@mutah.edu.jo

احتفال بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين

2019-02-18T08:00:00Z
احتفلت جامعة مؤتة بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وذلك بمشاركة واسعة من الطلبة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية .
راعي الحفل رئيس الجامعة الدكتور ظافر الصرايرة قال خلال كلمته :إن الجامعة تعبر عن فخرها بسيد البلاد وقائدها وتسجل على الدوام صادق الولاء وعظيم الانتماء.
وهي تؤكد التزامها برؤى جلالة الملك المفدى بأن تكون مركزاً علمياً يستوعب المعارف ويسهم بقوة وتمكن في نهضة الوطن وخدمة مؤسساته إنطلاقا من رسالتها الحضارية التي كتب فصولها آل هاشم ضمير الأمة وبناة مجدها.
بدوره عبر عميد شؤون الطلبة الدكتور طارق المجالي عن شعور السعادة التي توشحت بها الجامعة إذ تبادل القائد الوفاء بالوفاء ؛ فالوفاء مداد الهاشميين عبر تاريخهم لأمتهم وهو سلاحهم في الدفاع عن قضاياها العادلة.
وأضاف المجالي 
طلبة الجامعة وقد شربوا من نهرها العذب النقي قد نذروا أنفسهم جنود حق للدفاع عن الوطن من العاديات وستكون المساهمة في تحقيق تطلعاته غايتهم السامية والنبيلة في آن معاً.
رئيس اتحاد الطلبة مشعل الكساسبة 
نقل رسالة الوفاء المستحق لقائد الوطن باسم الطلبة على اختلاف كلياتهم وأقسامهم الأكاديمية.
وقد تضمنت فعاليات الاحتفال على فقرات فنية وخطابية تغنت بالمناسبة وصاحبها وبالوطن وترابه الطهور.
والجدير ذكره بأن مساعد عميد شؤون الطلبة الدكتور قيس المعايطة قام بتقديم فعاليات الاحتفال حيث أشار ومن خلال اضاءات أدبية إلى دور جلالة الملك في الدفاع عن قضايا الأمة ،وجهود جلالته المباركة في الدفاع عن قيم التسامح والانسانية المنبثقة من الاسلام العظيم​

.