2021-12-20T22:00:00Z
 

اقامت كلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة وبالتعاون مع مديرية الأمن العام احتفالا بمئوية تأسيس الدولة الأردنية بحضور قائد امن إقليم الجنوب العميد جهاد القضاة ومدير شرطة الكرك العميد عاهد الشريدة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الجامعة.

وبين عميد الكلية الدكتور زين العابدين بني هاني إن هذه الاحتفالية التي رعاها رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان تأتي ضمن خطة الكلية للاحتفال بمئوية الدولة لإبراز الإنجازات الهاشمية التي تحققت في العديد من المجالات على مدار مائة عام مضت بالإضافة إلى بعض النماذج الشبابية الأردنية المتميزة التي ساهمت في ارتقاء وتطور مسيرة الدولة الأردنية.

وقدمت مديرية الأمن العام عرضا لعينات من إدارة مكافحة المخدرات وذلك ضمن الخطة التوعوية للإدارة بالإضافة إلى شرح مفصل عن أنواع المخدرات بشتى أشكالها لافتين إلى جهود الإدارة سواء في مجال مكافحة هذه الآفة أو العلاج منها، مؤكدين على ضرورة تضافر جهود الأجهزة الأمنية والمؤسسات الرسمية والأهلية للحد من هذا الآفة.

واشتمل الاحتفال الذي جرى وفق إجراءات ومعايير الصحة والسلامة العامة لمنع انتشار فيروس كورونا على إقامة مباراة استعراضية في خماسي كرة القدم بين فريق كلية علوم الرياضة ومنتخب الأمن العام.

وفي نهاية الاحتفال منح عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عرفات عوجان درع الجامعة للفريق الفائز وكذلك تكريم الجهات الداعمة.