جامعة مؤته :: نحو بيئة تعليمية أفضل
جامعة مؤته
الكرك :: الأردن
+(962) 3 2372380
school@mutah.edu.jo

كلمة مدير المدرسة لطلبة الثانوية العامة

2019-07-29T07:00:00Z

الحمد لله رب العالمين، الحمد لله على نعمه العظيمة،،،،

أبارك لجميع طلبتنا الناجحين تفوقهم في نتائج الثانوية العامة، وأبارك لذويهم هذا النجاح الباهر، فقد حققت المدرسة النموذجية في هذا اليوم الموافق 25/7/2019 نتائج متميزة جداً، ففي الفرع العلمي حصل (50) طالب من أصل (87) طالب على معدل 80 فما فوق، منهم (24) طالب وطالبة حصلوا على معدل (90) فما فوق، وحصلت الطالبة حنين حسين يوسف المجالي على المركز الأول في المدرسة بمعدل 98.4 والطالب أحمد طلعت المبيضين على المركز الأول للذكور 97.9.
وفي الفرع الأدبي حصل 4 طالبات من أصل 12 طالبة على معدل 90 فما فوق ، حيث حصلت الطالبة ثناء عمر عطروز على المركر الأول بمعدل 95.4.
وقد قامت المدرسة بنشر أسماء الطلبة الذين حصلوا على معدل 80 فما فوق في الفرعين العلمي والأدبي.
وإنني أنتهز هذه الفرصة لأقدم جزيل شكري وامتناني الى عطوفة رئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة على دعمه المتواصل للمدرسة النموذجية، وشكري لمجس إدارة المدرسة ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور فؤاد الطلافحة وأعضاء المجلس، وشكري لجميع العاملين في الجامعة، وشكري الخاص والكبير لمعلمي المدرسة النموذجية والإداريين فيها الذين ظهرت نتائج أعمالهم اليوم، فكل الشكر وعظيم الامتنان لكل من ساهم بتحقيق هذا النجاح.
وللذين لم يحالفهم الحظ أعلم أن الكثير منكم قادر على أن يحقق النجاح المتميز في الدورة التكميلية فأتمنى لكم التوفيق أبنائي وبناتي وكلي ثقة بكم. 
(أخوكم مدير المدرسة د. عبدالقادر البطوش)







.