كلمة ترحيبية
باسمي وباسم أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية في كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة مؤتة ،  يسرني أن أرحب أجمل ترحيب بزوار موقع الكلية والتي  تضم في أروقتها قسم تكنولوجيا المعلومات بفرعية علم الحاسوب ونظم المعلومات الحاسوبية ونخبة من أعضاء الهيئة التدريسية المتميزين. ويهدف هذا الموقع إلى تعريف الزوار الكرام بالكلية وأقسامها العلمية وإنجازاتها البحثية وأنشطتها الأكاديمية.
لقد جاء قرار إنشاء كلية تكنولوجيا المعلومات لرفد وتغطية احتياجات سوق العمل المحلي بالكفاءات المتميزة والمختصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات وأدوات التكنولوجيا الحديثة وتطرح كلية تكنولوجيا المعلومات حاليا برنامج ماجستير في علم الحاسوب كما تتطلع إلى طرح العديد من التخصصات الأكاديمية  الإبداعية على مستوى درجة البكالوريوس والدراسات العليا .

          وتتطلع الكلية من خلال إدارة الجامعة وكادرها الأكاديمي والإداري  إلى رفع مستوى العَملية التعليمية، وفق أحدث الأنظمة المعمول بها عالميا ، بما يتفق  مع معايير الجودة العالمية، وعلى الاستمرار في تشجيع و دعم البحث العلمي  بهدف بناء تعاون مشترك فاعل مع الجامعات  الأردنية والعالمية ومراكز الأبحاث  على المستويين المحلي والعالمي، بحيث تؤدي الكلية دوراً أفضل في رسالتها وأهدافها.