2023-12-18T21:00:00Z

​طلبة كلية الحقوق الأعزاء

============

ستعقد الشبكة القانونية للنساء العربيات وبالتعاون مع كلية الحقوق في جامعة مؤتة ورشة عمل إرشادية وتثقيفية ضمن مشروع "تعزيز النهج الوطني للحماية من العنف ضد المرأة (العنف الاسري)" الممول من الصندوق الإفريقي لتنمية المرأة.

ويهدف هذا المشروع إلى العمل بشكل شمولي لرفع الوعي الوطني بالإجراءات والتشريعات القانونية المتعلقة بالحماية من العنف الاسري لتوعية الضحايا وتمكينهم من الحصول على المساعدة اللازمة، ولدعم وصول ضحايا العنف الاسري للعدالة وتزويدهن بالتمثيل القانوني المختص، وذلك لغايات المساهمة في تحقيق العمل الشمولي وتعزيز النهج الوطني المتعلق بالحماية من العنف الأسري


لذا على طلبة كلية الحقوق/ جامعة مؤتة المهتمين بالموضوع المبادرة لتسجيل أسماؤهم لدى مكتب الجودة في كلية الحقوق، علماً بأن التسجيل سيغلق مع نهاية دوام يوم الاحد الموافق 15/1/2024م ليتسنى لنا رفع الأسماء إلى الجهة المنظمة. 

علماً بأن الجلسات ستعقد في حرم الكلية من الساعة 10صباحا ولغاية الساعة 3 عصرا في اليومين المذكورين(30 / 31  من شهر كانون الثاني 2024 م 

وسيكون الحضور  إلزامي للطلبة المسجلين وسيتم توزيع شهادات حضور على الطلبة. كما سيتم اختيار عدد منهم بواقع (5) طلبة للمشاركة في المرحلة الثانية من المشروع .