جامعة مؤته :: نحو بيئة تعليمية أفضل

إطلاق مبادرة حرفتي

2022-12-14T21:00:00Z

مركز الريادة والابتكار ومركز شابات الكرك يطلق مبادرة حرفتي

أطلقت اليوم الأربعاء الموافق ل 14/12 في جامعة مؤتة مبادرة حرفتي والتي نظمها مركز الريادة والابتكار ومركز شابات الكرك وبالتعاون مع مؤسسة نهر الأردن .
وتهدف المبادرة إلى تدريب فريق المبادرة ودمجهم بالريادة الرقمية ،واستمع المشاركين والحضور من سيدات المجتمع وطلبة الجامعة إلى عرض تقديمي قدمته الدكتورة علا الليمون والدكتورة عبير الخوالدة من قسم نظم المعلومات حول التكنولوجيا الرقمية وأهمية استخدام التطبيقات الالكترونية في الأعمال الريادية الحرفية ،لتمكين أصحاب المشاريع الحرفية من تطوير أفكارهم وتحويلها إلى مشاريع صغيرة قابلة للإستمرار والنمو ومساعدتهم في عملية تسويقها محليا وخارجيا .
وقال الدكتور وليد الرواضية مدير مركز الريادة والابتكار أن الجامعة تحرص على إقامة الأنشطة أهمية التشاركية مع المجتمع المحلي وخصوصا في مجال الريادة وتبني الأفكار الإبداعية والريادية التي من شأنها خلق فرص عمل مستقبلية ،مؤكدا دعم مركز الريادة لكل الفعاليات والمبادرات الريادية في محافظة الكرك وإقليم الجنوب للمساهمة في ترسيخ ثقافة الريادة بين الطلبة والمجتمع .
كما تضمنت الفعالية إلى عرض قصص نجاح قدمها المشاركين وأصحاب المشاريع الحرفية تضمنت الخطوات العملية التي رافقت مسيرتهم في تصميم وتطوير مشاريعهم الريادية حتى أصبحت منتوجات حرفية يمكن تسويقها .
وأبرزهم الدكتوره
أرياف الطراونه مؤسسة مركز study pulse station الدكتور ابراهيم القراله مؤسسة منصة رياديو الكرك السيدة حياة بطوش مؤسسة أكاديمية قصر الحرف الأستاذ معاذ النوايسه مؤسس متجر استمرارية الالكتروني .

وفي نهاية اللقاء افتتح مدير مركز الريادة والابتكار ، المعرض الحرفي بحضور مدير شباب الكرك الدكتور يعقوب حجازين ومديره شابات الكرك السيدة اسراء الدهيسات.

حرفتي11.jpg

 
حرفتي2.jpg 
 
حرفتي 3.jpg

حرفتي4.jpg

 
حرفتي5.jpg

 


.