​كلية الهندسة في جامعة مؤتة تستقبل رئيس منظمة فولبرايت الامريكيه في الاردن (Fulbright Jordan) :: 28/07/2022

 

كلية الهندسة في جامعة مؤتة تستقبل رئيس منظمة فولبرايت الامريكيه في الاردن (Fulbright Jordan)

 
استضافت كلية الهندسة في جامعة مؤته رئيس منظمة فولبرايت الامريكيه السيد ادوارد برادوس (Mr. Edward Prados) و الوفد المرافق له بحضور من اعضاء هيئة التدريس من مختلف الكليات في الجامعه و طلاب درجتي البكالوريوس و الماجستير. و قد تحدث السيد ادوارد برادوس و من معه عن الفرص التي تقدمها منظمة فولبرايت لدعم الاكاديمين و الطلاب للبحث و الدراسة في الجامعات الامريكيه، كما تحدث عن فرص دعم المؤسسات من خلال مشاريع بناء القدرات بالشراكة مع المؤسسات و الخبراء من الولايات المتحدة الامريكية.
و قد كان في استقبال الوفد نائب رئيس جامعة مؤتة للبحث و التطوير و العلاقات الدولية، و عميد كلية الهندسة، و نائب عميد كلية الزراعه، و مدير مركز الامير فيصل لدراسات البحر الميت.
و قد قام عميد كلية الهندسه الاستاذ الدكتور محمد الصرايره بالترحيب بالحضور الكريم و اشاد بدور منظمة فولبرايت في تطوير الاكاديميين و الطلاب في الجامعات الاردنية عامه و جامعة مؤتة خاصه كما اهدى وفد المنظمه درع كلية الهندسه. كما قام منسق الزيارة الدكتور محمد القراله من قسم الهندسة المدنيه بالترحيب بالوفد و تحدث عن تجربته في زيارته العام الماضي لجامعة فلوريدا بدعم من منحة فولبرايت.
تضمنت الفعالية شرحا مكثفا عن فرص المنح التي تقدمها برامج فولبرايت و جلسة اسئله للاجابه عن استفسارات الطلاب و الاكاديمين حول البرامج المتاحه.
 
 
 
 
 
 



أنت و١٧ شخصًا