مال وبالتعاون مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الأقتصادية(جدكو) بتظيم حفل إطلاق حزمة البرامج الداعمة للمشاريع الريادية والصغيرة والمتوسطة . :: 25/05/2022

 

مال وبالتعاون مع المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الأقتصادية(جدكو) بتظيم حفل إطلاق حزمة البرامج الداعمة للمشاريع الريادية والصغيرة والمتوسطة .

 
وذلك بحضور محافظ الكرك، وعددٍ من نواب المحافظة إضافة لرئيس مجلس المحافظة ومدراء الدوائر الحكومية والأجهزة الأمنية فيها .
بدوره رحب عميد الكلية الدكتور أيمن القطاونة بالحضور
حيث أعرب عن أهمية التعاون بين الجامعة ممثلة بكلية الأعمال والمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الأقتصادية
لاسيما وهناك قواسم عملية مشتركة بين الكلية والمؤسسة منها إطلاق الحزم من البرامج الداعمة للمشاريع الريادية والصغيرة والمتوسطة؛ فالريادةُ نهجٌ ضروري لدعم الابتكار باعتباره وسيلة فضلى لإنجاز المشاريع النوعية (حسب تعبيره).
وكان المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الأقتصادية غبدالفتاح الكايد قد أعلن أنه وفي المستقبل القريب سيتم افتتاح مكتب للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الأقتصادية في محافظة الكرك؛ لتسهيل مهمة أصحاب الاهتمام لاسيّما والمؤسسة حريصة على التواصل مع الشباب الأردني على امتداد الوطن؛ لتعريفهم بالبرامج التي تم إطلاقها والرد على استفساراتهم لتحقيق شراكة حقيقية في مجال الريادة وتطوير المتشآت وتعزيز القدرة التنافسية .
وكان رئيس الجامعة الدكتور عرفات عوجان قد ثمن قبيل اللقاء دور المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الأقتصادية
وقام بتقديم درع الجامعة للمدير التنفيذي تقديراً للمساهمة في إنجاح المشاريع الأقتصادية من خلال حزم داعمة للريادة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة؛ فهي ذات دور وطنيّ يخفف من أعباء المشكلات الاجتماعية كالفقر والبطالة باعتبارها من التحديات التي تواجه المجتمع المحلي .
ودار بين الحضور في نهاية اللقاء حوار حول تلك الحزم الداعمة للمشاريع المشار إليها أعلاه.