بيع مواد غير صالحة :: 20/08/2019

عرض سعر (مزاودة) لشراء مواد غير صالحة

في جامعة مؤتة بالظرف المختوم

بناءً على الإعلان الصادر عن جامعة مؤتة والمنشور في الصحف المحلية بتاريخ 25+26/ 8/ 2019، وبعد الكشف ومعاينة اللوازم والمواد غير الصالحة المنوي بيعها، أقدم عرض السعر المبين تالياً، وأتعهد وألتزم بكافة الشروط الواردة في الإعلان والشروط الخاصة الواردة أدناه، وللجامعة الحق في إستبعاد العرض إذا كان غير مكتمل الشروط:

 

البيــــــان

السعر الإجمالي

فلس

دينار

مواد غير صالحة

 

 

السعر الإجمالية (كتابة):

 

الشروط الخاصة:

1- يلتزم المتعهد (المزاود) بتقديم عرض السعر بعد الكشف والمعاينة للمواد المنوي بيعها مباشرة بالظرف المختوم ويكتب عليه أسمه وعنوانه بوضوح، ويسلمه لرئيس لجنة البيع – مدير وحدة اللوازم.

2- يلتزم المتعهد بإستلام وتحميل ونقل المواد المباعة من مواقعها في حرم الجامعة خلال أسبوعين من تاريخ التبليغ بالإحالة، وتسليم الساحة نظيفة بعد سحب المواد منها.

3- يقوم المتعهد بدفع قيمة المواد كاملة بعد إستلام قرار الإحالة خلال خمسة أيام من تاريخ التبليغ، وفي حال الإستنكاف عن ذلك، تصادر قيمة الكفالة كاملة لحساب الجامعة، ويفقد المتعهد الحق بالمزاودة دون الحاجة إلى توجيه أي إخطار أو إشعار للمتعهد من الجامعة، وتقوم الجامعة بـإجراء عملية البيع بالطريقة التي تراها مناسبة.

4- يلتزم المتعهد بدفع قيمة الإحالة والرسوم والطوابع القانونية وأجور الإعلان ورسوم البلدية وذلك إستناداً لنص المادة (19) الفقرة (أ) من قانون البلديات رقم 41 لسنة 2015م.

5-  للجامعة الحق في إلغاء المزاودة دون أدنى مسؤولية على الجامعة، وبدون بيان الأسباب.

6-  ترفق مع العرض صورة عن الهوية الشخصية (بطاقة الأحوال المدنية).

 

الإسم : .............................................       التوقيع: ........................    الخاتم الرسمي للمتعهد: .........................

 

الرقم الوطني: .............................................   التاريخ:       /     /     20

 

رقم الهاتف: ......................................  رقم الفاكس إن وجد: ....................................